تمثل هذه الباقة الراعي الماسي، وسميت بهذا الإسم تعزيزاً لأهمية دور القائد في المشاريع، والتي كانت في التراث القطري تتمثل في قيادة الاقتصاد المتاح حينها بالغوص للبحث عن اللؤلؤ، والنوخذة هو صاحب السفينة ويرأس الغاصة.


نبذة عن قطر للبترول

قطر للبترول هي مؤسسة نفط وطنية متكاملة تقف في طليعة الجهود لتطوير واستغلال وتنمية موارد النفط والغاز في دولة قطر على المدى البعيد.

تغطي نشاطات قطر للبترول مختلف مراحل صناعة النفط والغاز محلياً وإقليمياً ودولياً، وتتضمن عمليات استكشاف وتكرير وإنتاج وتسويق وبيع النفط الخام والغاز، والغاز الطبيعي المسال، وسوائل الغاز الطبيعي، ومنتجات تحويل الغاز إلى سوائل، والمشتقات البترولية، والبتروكيماويات، والأسمدة الكيماوية، والحديد والألومنيوم.

في سعيها للتميز والابتكار، تلتزم قطر للبترول بالمساهمة في بناء مستقبل أفضل من خلال تلبية الاحتياجات الاقتصادية والمحافظة على البيئة والموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وبالسعي لأعلى مستويات التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية، والتنمية البيئية المستدامة في قطر وخارجها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.qp.com.qa


مجموعة الصرح القابضة وكل الشركات التي تنطوي تحت مظلتها فخورة لتكون من المساهمين في نمو وتطور بلدنا الحبيبة قطر و كذلك عبر مشاركة خبراتنا و قدراتنا عبر السنين الماضية لنصل إلي هدفنا المنشود .


مجموعة بروة العقارية

تأسست شركة بروة العقارية عام 2005 لتتبوأ مركز الصدارة في مجال التطوير العقاري والاستثمار في قطر والمنطقة. وقد أثبتت منذ ذلك الحين أنها داعم قوي وديناميكي في نهضة قطر إذ تسعى المجموعة للمساهمة في الخطة الطموحة لدولة قطر وفق رؤية 2030 والتي يرعى تنفيذها سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني –أمير البلاد المفدى- حفظه الله. وانطلاقاً من هذا، تواصل بروة مسيرتها التنموية وفقاً لقيمها الراسخة القائمة على التميز وتحقيق العائدات المستدامة لمساهميها وشركائها مع الحرص على المشاركة الحثيثة في المشاريع التنموية التي تخدم الوطن والمواطن. تتنوع محفظة بروة العقارية  لتشمل مشاريع عقارية وأخرى استثمارية مدرة للربح ، كما تمتلك المجموعة استثمارات وأنشطة أعمال متكاملة تركز على دعم الربحية والنمو المستدام لمجال التطوير العقاري . تشمل محفظة بروة عدداً من المشاريع والأعمال والشركات إذ نجحت في بناء سجل حافل من المشاريع المحلية مثل بروة السد وقرية بروة وبروة البراحة وتواصل المجموعة نجاحها بتنفيذ مشاريعها المتنوعة والتي تستهدف تقديم حلول مبتكرة لتحقيق التنمية المستدامة مثل مشروع مستودعات ، ومدينة المواتر. وبالرغم من تركز أعمالها الرئيسية في قطر، إلا أن استثماراتها وعملياتها التشغيلية تمتد إقليمياً ودولياً.